مجتمع

صرف 1.2 مليار من معاشات أغسطس لمليون مواطن

السيد بكري
الجمعة 24/يوليه/2020 – م
بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، صرف معاشات شهر أغسطس اعتبارا من أمس الخميس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتيسيرا على أصحاب المعاشات.

وتلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تقرير غرفة العمليات المركزية من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لمتابعة صرف معاشات شهر أغسطس والتي تم البدء بها أمس الخميس، حيث أشار التقرير إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الاول.

من جانبه، قال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في تصريحات خاصة لـه أن إجمالي حركة صرف المعاشات خلال أول يوم وصل إلي مليون حركة صرف بقيمة إجمالية 1.2 مليار جنيه.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن جميع المعاشات تم اتاحتها أمس الخميس، في الحسابات البنكية وماكينات الصراف الآلي atm لكافة الشرائح.

أما عن خطة الصرف من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد المصري، فأوضح أن خطة الصرف هذا الشهر، كالآتي:

الصرف لمن كانت معاشاتهم قبل زيادة يوليو ٢٠٢٠ أقل من ١٠٠٠ جنيها، والتي بدأت أمس الخميس من منافذ الهيئة التي عملت بشكل استثنائي؛ على أن يستكمل الصرف لنفس الفئة غدا السبت من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

– من كانت معاشاتهم أقل من ٢٠٠٠ جنيها قبل زيادة يوليو ٢٠٢٠، فيتم الصرف لهم يومي الأحد والاثنين من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

– يتم الصرف لباقي أصحاب المعاشات مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: