عاجلمجتمع

رساله إلى تامر أمين من هوارة الصعيد

 

 

كتب مروان حسن الهوارى.

 

رساله من شباب الصعيد وهواره إلى تامر أمين ألذى يهين أهالى الصعيد والريف ، وبقوله يا أستاذ تامر يامحترم نصف أبراج وعقارات القاهره والجيزة والإسكندرية دى ملك لأهالى الصعيد.

أستاذ تامر الصعيد منبع العلم والعلماء وهذه نبذه مختصرة عن فخر الصعيد خاصة وجمهورية مصر العربية عامة ،الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، ووزير الإعلام الأسبق فهمى عمر ، ونائب الرئيس مبارك الوزير عمر سليمان ، اللواء رأفت الحجيرى الحارس الخاص للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك ، وعميد كلية الإعلام الراحل عبدالصبور فاضل، وشيخ الأزهر الشريف الحالى الدكتور أحمد الطيب.

وأشار هوارة إن شباب صعيد مصر لم يسمحوا لأى شخص يعبر عن الصعيد بهذه الطريقة الغير لأئقة ، كما دعا شباب صعيد مصر، الأستاذ تامر بأن ينزل الى الصعيد ويعرف الصورة الحقيقية من عادات وتقاليد أهل الصعيد، وبعدين يذيع عبر الشاشات الفضائية.

وأوضح أحد رجال الصعيد أنه الخير الموجود في الصعيد عمرك ماهتشوفه يا أستاذ تامر يامحترم ، عشان طالع تذم فى أعراض الصعيد ، ونحب نعلمك درس أن البنت عندنا بعد ما توصل لسن 10 سنين مش بتطلع من بيتها ودى عادات وتقاليد أهل الصعيد بنورثها من جيل إلى جيل، ياريت بس يكون عندك ربع عادات وتقاليد وعز وكرم أهالينا بالصعيد.

كما يهدد شباب هوارة الصعيد بمقاضاة الأستاذ تامر أمين، وسوف يتم تقديم بلاغ عاجل للنائب العام المستشار حماده الصاوى، عن ما ورد إلينا من أهالى الصعيد الشرفاء من إهانه وسب نساء بنات الصعيد ، الصعيد معروف بكرمه وشهامته..

تحية للفتاة الصعيدية وسيدات الريف المصرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: