عاجلمجتمع

المشروع القومي لمحاربة الغلاء في محافظتى الدقهليه والشرقيه

احمد طارق
بخاصة محافظة الدقهليه والتى نجحت فيها جمعية مواطنون ضد الغلاء بالتعاون مع محافظ الدقهليه الدكتور أحمد شعراوي فى نشر فكرة الجزار التعاوني في معظم مدن ومراكز وقري محافظة الدقهليه علي اتساعها.

وتشرف الجمعية بمنح لقب محامي الشعب للوزير الدكتور أحمد شعراوى محافظ الاقليم لجهوده المثمرة في انتشار فكرة الاسواق والمنافذ التجارية لتخفيف حدة ازمة الغلاء عن المواطنين . فضلا عن رعايته لفكرة الجزار التعاوني وزياراته ومتابعته لمنافذ المشروع القومى لمحاربة الغلاء الذي اطلقته جمعية مواطنون ضد الغلاء قبل سنوات بهدف تخفيف حدة الأزمة علي المواطنين في جميع محافظات الجمهوريه وقد أصبحت الدقهلية قائدة للنجاح في هذا المشروع . وقد استطاع الرجل التواصل لإستكمال جهود محافظين سابقين كان أخرهم المحاسب حسام آمام المحافظ السابق.
كما تشرف الجمعية بمنح لقب محامى الشعب للوزير اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لجهده المتواصل فى اقامة المعارض الخيرية بالتعاون مع الغرفة التجارية بمحافظة الشرقية وكان أخرها معرض مستلزمات عيد الأضحى وإفتتاحه لمعرض اللحوم الذى تشرف عليه جمعية مواطنون ضد الغلاء ومتابعته لهذه المعارض التي تقدم سلع ومنتجات علي أعلى جودة فائقه وأقل سعر ممكن.


وقال محمود العسقلاني بأن لقب محامى الشعب تمنحه الجمعية للشخصيات الفاعلة التى تؤدي دورا ايجابيا في مساعدة المواطنين والدفاع عن مصالحهم.
وقال العسقلاني بأن الجمعية تشرف بمنح لقب المواطن الايجابى للمحاسب أسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية لجهوده المثمرة والتعاون مع الحكومة والجمعيات الأهلية الفاعلة فى إقامة المعارض التسويقية لخدمة المواطنين.
وتشرف الجمعية بمنح لقب المواطن الايجابى للمحاسب وائل جمعه الشرقاوى مدير المشروع القومى لمحاربة الغلاء بمحافظة الدقهليه والذي استطاع بجهده المتنامى فى انجاح وتنمية فكرة الجزار التعاوني في جميع مدن ومراكز محافظة الدقهليه . وهو بجهده جسد قصة نجاح لشاب مكافح يسهم في البناء وتخفيف المعاناة عن المستهلكين المستهدفين.
يذكر ان مواطنون ضد الغلاء شاركة في مبادرة وزارة الداخليه وقوافل الخير التى جابت القري البعيدة لتوفير السلع الغذائية وبخاصة اللحوم بأسعار أقل من التنافسية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: