مجتمع

الفيلم الدعائي “رحلة سائح في مصر” يعرض على شاشات محطات السكك الحديدية

كتب مينا صلاح
بعد عرضه على شاشات المطارات المصرية، بدأت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع الجهات المختلفة في عرض الفيلم الدعائي “رحلة سائح في مصر” على شاشات العرض الموجودة بكل من محطة مصر وبعض محطات السكك الحديدية بعدد من المحافظات المصرية، بالإضافة إلى عرضه على الشاشات الموجودة بالأسواق التجارية الموجودة بالمدن السياحية المختلفة مثل سوق سوهو بمدينة شرم الشيخ وميدان الزهار بمدينة الغردقة، وعرضه ببهو وغرف الفنادق المختلفة.
كما أنه يتم عرضه ببعض الأندية الرياضية، والكافيهات المختلفة، بالإضافة إلى عرضه على الشاشات الموجودة ببعض دور العرض السينمائي.
ومن جانبها، أوضحت ايمان محمود رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن ذلك يأتي في ضوء الترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة وإلقاء الضوء على الإجراءات الاحترازية المطبقة في المطارات والمنشآت الفندقية والمواقع والمتاحف الأثرية للحفاظ علي سلامة السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي.
جدير بالذكر أن وزارة السياحة والأثار كانت قد قامت بالتعاون مع وزارة الطيران المدني بالبدء في عرض فيلم “رحلة سائح في مصر” على شاشات العرض الموجودة بالمطارات المصرية المختلفة.
وكانت قد أطلقت وزارة السياحة والأثار هذا الفيلم في أواخر يونيو الماضي قبيل استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتباراً من أول يوليو الماضي في إطار الحملة الدعائية التي أطلقتها تحت عنوان “Same Great Feelings”، علي منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية و الدولية، وقد حقق هذا الفيلم أكثر من ١٦٠ مليون مشاهدة في حوالي شهر.
تعليق واحد
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: