عاجلمجتمع

التصريح بدفن جثة نائب رئيس حزب الحرية بالسويس والإستماع لشهود العيان

السويس صابر الجندي
أمر عبد الخالق فتح الباب رئيس نيابة السويس الكلية بإشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس بالتصريح بدفن جثة اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية الذي سقط به مصعد كان بداخله قبل افتتاح المقر الجديد للحزب بالعقار بالسويس.
كانت النيابة العامة انتقلت لمعاينة مكان الحادث واستمعت لأقوال المصاب وشهود العيان
وكان اللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس تلقى إخطارا أمس من قسم شرطة السويس يفيد بسقوط مصعد عمارة بنك قناة السويس بشارع سعد زغلول.
كشفت التحريات والمعاينة الأولية في واقعة مصرع اللواء حسن ناجى، مدير مباحث القليوبية السابق، رئيس مدينة شبرا الأسبق وسكرتير عام محافظة القليوبية ونائب رئيس حزب “الحرية المصري”، إثر سقوط مصعد به أثناء استقلاله لافتتاح مقر الحزب الجديد بمحافظة السويس، عن مفاجأة مدوية.
وأكدت التحريات أن المصعد كان مُعطلًا منذ قرابة العشرة أيام وأن المواطنين ورواد العمارة من الزائرين كانوا يستخدمون سلم العمارة للصعود والنزول لتعطل المصعد، وأعلن مسئولي الحزب إصلاح المصعد يوم الافتتاح بعد قيام الفنيين بإصلاحه، ويوم الواقعة تصادف أن النائب “المتوفي” وأحد قيادات الحزب كانا لا يعرفان بتعطل المصعد، فيما كانت الأبواب تفتح بصورة طبيعية وكأن المصعد على حالته الطبيعية، ولكن كان المصعد يتم سحبه حتى لو باب الأسانسير مفتوح.
يذكر أن مصعد عمارة بنك “قناة السويس” الكائن بشارع سعد زغلول، بمحافظة السويس سقط بشكل مفاجئ بالتزامن مع حضور عدد من قيادات حزب الحرية المصرى لإفتتاح مقر الحزب الجديد بالطابق السادس بالعمارة، ما أسفر عن مصرع اللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب وإصابة أحمد مهنا الأمين العام للحزب وأصيب بارتجاج في المخ وتحول إلى المستشفى وتم وضعه تحت الملاحظة، بينما خرج الدكتور مجدى علام القيادى بالحزب من المصعد قبل سقوطه دون إصابات، والذى كان بصحبة النائب الراحل والأمين العام.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: