عاجلمجتمع

الآفاق والطموحات من التعليم والتعلم

د/أحمد مقلد

في سابقة من نوعها يقوم الإتحادالعربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية بإقامة مؤتمر دولي تحت عنوان ( المؤتمر الدولي الأول للتعليم والتدريب آفاق وطموحات وفق رؤية ٢٠٣٠).

على أن يتم إقامة المؤتمر بمدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء وقد قرر السيد الدكتور/عبد العال معروف. رئيس الاتحاد العربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية بأن موعد إقامة المؤتمر في الفترة من ١٣-١٥ أكتوبر ٢٠٢٠م.

ومن خلال محاورة رئيس الاتحاد تبين أن المؤتمر قد تقرر إقامته في هذه البقعة المقدسة تكريما لها ودعما للسياحة وسعيا لدعم الدولة المصرية بقيادة رئيسها فخامة الرئيس/عبد الفتاح السيسي. ومن خلال تبني رؤية مصر 2030 في بناء محاور المؤتمر ومن هذا المنطلق يكون الاتحاد بقيادته ومنتسبيه من دعائم بناء الوطن وتنفيذ رؤية قيادته الرشيدة رغم كل ما يواجهنا من إرهاب وأمراض تفتك بالبشر ، وبهذا يكون الهدف والرؤية هو بناء المواطن المستبصر بحال نفسه ومعرفة مسار التغيير بعلم وبصيرة ومن خلال خطة الدولة ورؤيتها ٢٠٣٠. ويكون بناء الإنسان وصقله بالمعارف والخبرات والمهارات التي يكتسبها خلال حياته هو الوجهة التي تساعد في بناء الوطن. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: