عاجلمجتمع

أسرة طلاب من أجل مصر تنظم محاضرات أونلاين بجامعة السويس 

 

 

السويس : محمد جمال

 

نظمت أسرة طلاب من اجل مصر بجامعة السويس عدد من المحاضرات التفاعلية عن بعد لطلاب كلية الهندسة عبر تطبيق ” Microsoft teams ” للتعرف على تطبيقات لوح ال ” Arduino ” المستخدم في تطوير برامج الحاسب.

حاضر في هذه المحاضرة محمد محمود كمال، طالب بالفرقة الاولى بقسم الهندسة الميكانيكا ومدرب في مجال “الروبوتات و الالكترونيات” لأكتر من 4 سنين والطالب احمد عصام شبل، بالفرقة الأولى كلية هندسة قسم ميكانيكا وممثل مصر في المسابقة الدولية للروبوت ” IRC ” في دولة أوزبكستان .

تأتى هذه المحاضرات في ضوء خطة الأسرة بقيادة الدكتور علاء يونس، رائد الأسرة بالجامعة لرفع كفاءة الطلاب وتأهيلهم إلى سوق العمل عبر استخدام تقنيات “التعليم عن بعد” خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد وتأجيل الدراسة بالجامعات .

من جانبه قال الدكتور علاء يونس إن الأسرة تهدف إلى خلق مجتمع طلابي متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة مصر 2030 من خلال إعداد وتدريب الطلاب على استخدام أحدث الوسائل للارتقاء بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم.

وأضاف أن الأسرة مستمرة في تنمية مهارات الطلاب فى مختلف المجالات التنموية والدراسية ورفع مستوى الوعي لديهم، خاصة طلاب السنة النهائية وشباب الخريجين لاقتحام مجال ريادة الأعمال وانجح تجاربهم العملية في ظل انتشار جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: