عاجلمقالات

مستقبل وطن أسيوط يدشن مبادرة نبتة خير لتطبيق طرق الزراعة الحديثة       

 

كتب خميس شحاتة

 

دشنت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن محافظة أسيوط بالتعاون مع الوحدات الحزبية من خلال أمانات المراكز سلسلة لقاءات تحت عنوان ( مبادرة نبتة خير ) لطرح طرق الزراعات الحديثة وكيفية إستفادة الفلاح وأهالينا بالقرى من زراعات الأسطح والعديد من الطرق الحديثة للزراعة والري.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس اشرف رشاد الامين العام للحزب والمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل بأسيوط .

أشار النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة وأمين المحافظة أن الدولة تولي إهتماما بطرق الزراعة الحديثة ومن ثم يأتي دور الحزب من خلال مبادر(نبتة خير) في العمل على توفير كافة السبل للفلاح والمواطنين للمساعده على تنفيذ هذه الطرق من توفير الشرح الكافي لهذه الطرق والعمل على تذليل أي معوقات تواجههم في تطبيق هذه الآليات والإستفادة من زراعة محصول صيفي يحقق ربح للفلاح وكيفية الإستفاده من طرق الزراعة الحديثة لعلف الماشية لتصل إلي عشر أضعاف كيلو العلف وأوضح أيضا أن المبادرة ستتم على أربع مراحل من خلال أمانات المراكز والوحدات الحزبية.

وأفادت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ وأمين العلاقات العامة إن الهدف من هذه المبادرة هو زيادة إنتاجية الفدان الزراعى

وكيفية تطبيق طرق الزراعة الحديثة بما يحقق توفير المياة والسماد وتتطرق المبادرة أيضا لتحقيق الإستفاده من تدوير المخلفات الزراعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى