مقالات

محمود مسلم يستنكر حادث الصحفيين بنقابه صيادلة مصر

 

كتب -هاني قاعود.
في مداخلة قال الكاتب الصحفي محمود مسلم ، إنَّ ما حدث في نقابة الصيادلة، اليوم، والاعتداء على الزملاء الصحفيين يُعد “بلطجة”، مطالبا بتطبيق قانون البلطجة على نقيب الصيادلة محيي عبيد ورانيا صقر عضو مجلس النقابة، وكذلك مدير النقابة فايز شطا.

وأضاف مسلم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة “TEN”، أن الاعتداء على 4 من الزملاء في النقابة اليوم “بلطجة واضحة”، حيث إن النقيب وعضو المجلس كاذبان، وحرَّضا على الصحفيين وقاما بحجزهم، ومحيي عبيد متواطئ ويرعى البلطجة داخل نقابة الصيادلة.

وأوضح رئيس تحرير جريدة “الوطن”، أن نقيب الصيادلة كذب عندما ادعى أن الصحفيين اعتدوا على أمن النقابة، مشيرا إلى أنه على الدولة التدخل لحماية الصحفيين، لأننا في دولة القانون، ولن يستطيع أحد فرض القوة على مصر.

وتابع: “لن نقبل أبدًا باعتذار النقيب، وسنستمر في مقاضاته حتى حصولنا على حق الصحفيين، واتهم النقيب بالبلطجة لأن الاعتداء تم تحت رعايته”.
الاعتداء الجسدي على الزميلة إسراء سليمان، وتحطيم هاتفها في أثناء عملها بتغطية «تقديم أوراق المرشحين على مقعد نقيب الصيادلة»، وتؤكد الجريدة اتخاذها جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتطالب الجهات المعنية بمحاسبة المسؤولين عن الاعتداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: