عاجلمحليات

عامر ونوار يتقدمان في أول ايام الترشح لمجلس أمناء تنمية مدينة حدائق أكتوبر 

 

متابعة نعمات عطية

 

تقدم اليوم في أول ايام الترشح لمجلس امناء تنمية مدينة حدائق اكتوبر الزميل الكاتب الصحفي صلاح عامر عضو مجلس أمناء تنمية مدينة حدائق اكتوبر السابق وعضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين للدورة الثانية والمستشار محمد نوار امين عضوية حزب مستقبل وطن حدائق اكتوبر ورئيس مجلس أمناء مؤسسة آل نوار للأعمال الخيرية تحت التأسيس ورئيس لجنة العمل الجماهيري بحدائق اكتوبر مؤسسة نيل مصر .

وقال عضو مجلس أمناء تنمية حدائق اكتوبر السابق في تصريح خاص للدستور انا ترشحت كعضو لمجلس امناء سابق لاستكمال الانجازات والخدمات للمدينة وعلي رأسها ملفات التموين والتوسع في إنشاء منافذ والمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية لتوفير السلع الأساسية والغذائية بتخفيضات 25% وتوفير السلع التموينيه وفارق نقاط الخبز والاستمرار في الدفع بالمنافذ المتحركة لتوفير السلع الأساسية والتموينية في المناطق الاكثر احتياجا والمجمعات المخابز البلدية الكبري لتوفير رغيف الخبز للمواطنين بدلا من الاستعانة من المخابز البعيدة .

واضاف عامر أنه يسعي من خطته التي سيتقدم بها للترشح في زيادة الخدمات في النقل والمواصلات لربط المدينة بالمدن المجاورة داخليا وربطها بوسط القاهرة والجيزة والعمل علي انشاء مواقف سيرفيس.

وأوضح أنه يسعي في المطالبه بعمل كباري للمشاة علي طريق الواحات لمنع الحوادث المرورية وسيتقدم بمذكرة إلي رئيس جهاز اكتوبر المهندس عادل النجار بعمل مطبات مؤقتا في طريق الواحات امام سوق تجارة الخضار والفاكهة وامام الفردوس حيث تقدم في وقت سابق في عهد المهندس شريف الشربيني رئيس الجهاز .

واضاف أنه سيتم التوسع في المساحات المنزرعة بالاشجار فلن تكون مدينة حدائق اكتوبر بدون أشجار وأشجار مثمرة حيث تم التوسع في هذه الأشجار لتصل إلي أكثر من 400 شجرة والف شجرة ازرع شجرة هي حياة .

واضاف عضو مجلس أمناء تنمية مدينة حدائق اكتوبر السابق انه سيسعي مع الجهاز بعمل مستشفيات حكوميه لاول مرة في المدينة ومستشفيات جامعية في منطقة الزهور سيتي حيث جار تخصيص هذه المساحات لخدمة المناطق بتوفير الخدمات الصحية للمواطنين

وفي ملف الرياضة سيتم التواصل مع الجهات المختصة بفتح جميع مراكز الشباب في جميع مناطق ابني بيتك حيث انها جاهزة وتم تسليمها من الجهاز وعقد الجمعيات التأسيسية

وقال محمد نوار امين عضوية حزب مستقبل وطن حدائق اكتوبر والمرشح لأول مرة لمجلس امناء تنمية مدينة حدائق اكتوبر أنه يسعي إلي وضع خطة عمل للمساهمة في حل مشاكل الصرف والمياة برصد كل منطقة علي حده في حدائق اكتوبر والمشاكل التي تخصها وإنشاء خط ساخن لاستقبال الشكاوي أون لاين والعمل علي حلها بالتنسيق مع جهاز حدائق اكتوبر .

وتابع أنه يسعي بالتنسيق مع إدارة الشباب والرياضة لتشغيل مراكز الشباب لتكون متنفسا للشباب وإدخال خدمات كثيرة في هذا المجال وزيادة عدد الملاعب الرياضية لتخص الاسكان الاجتماعي ومناطق ابني بيتك .

واضاف نوار أنه يأمل في تقديم الخدمات للمواطنين عديدة في كل المجالات في ملفات التعليم مثلا والعمل علي صرف المكافآت للعمالة المؤقتة والتي استمرت فترات طويلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى