عاجلمحليات

بالصور :  جهاز حدائق اكتوبر يشن حملة موسعة علي وحدات الإسكان الإجتماعي ل645 عمارة 

 

متابعة نعمات عطية

 

تحرير ١٧ محضرا مختلف ما بين ايجار وبيع وتغيير نشاط تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم

 

الجهاز يطالب المواطنين بالابلاغ عن المخالفات بالاتصال برقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ او منظومة الشكاوى الالكترونية للصندوق

 

شن جهاز حدائق اكتوبر حملة رقابية مكثفة علي وحدات الاسكان الاجتماعي بمشروع 645 عمارة للتأكد من استخدامها وليس تأجيرها أو بيعها يأتي في إطار تفعيل قانون الاسكان الاجتماعي وتحرير محاضر للمخالفين .

ووجه المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز بضرورة تكثيف الحملات الدورية على المشروعات القومية والتحرى عن وحدات الاسكان الاجتماعى بالمدينة .

وكلف المهندس محمد مصطفي رئيس الجهاز الحملة الرقابية المفاجئة من خلال مأمورى الضبطية القضائية بجهاز حدائق للتفتيش على وحدات الاسكان الاجتماعى وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الاسكان الاجتماعى .

واكد رئيس جهاز حدائق اكتوبر أنه تم المرور على مشروع الإسكان الاجتماعي ٦٤٥ عمارة وتم التحرى عن عدد ٤٥٦ وحدة واسفرت الحملة الرقابية عن تحرير عدد ١٧ محضرا مختلف ما بين ايجار وبيع وتغيير نشاط تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتلك المخالفات وتحويل محاضر التأجير والبيع وتغيير النشاط للنيابة العامة .

وترأس الحملة المفاجئة المهندس ضياء خليفة و مؤمن عبدالنبى و المهندسة سارة جابر و مروة الجنزورى و المهندس محمد عبداللطيف مأمورى الضبطية القضائية بجهاز حدائق اكتوبر وبصحبة قوة من قسم شرطة التعمير بجهاز المدينة برئاسة المقدم محمد عصمت ، جاء ذلك فى ضوء التفاعل مع الشكاوى الواردة من المواطنين ، وطالب جهاز المدينة المواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بشغلها طبقا للقانون المنظم للاسكان الاجتماعى، وان الحملات متوالية للقضاء على اى مخالفات بالاسكان الاجتماعى خلال المدة القانونية المقررة ، مع ضرورة الابلاغ عن اى مخالفات على الرقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ او على منظومة الشكاوى الالكترونية للصندوق او على شبكة الانترنت او بشكوى لجهاز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: