علوم و تكنولوجيا

فتاة انجليزية تطلب وجبة كنتاكى حتى يقوم عامل التوصيل بقتل عنكبوت

متابعة/إيناس قناوى
قامت الشابة Demi Sweeney والتي تبلغ من العمر 22 سنة وتدرس العلوم الجنائية في جامعة Bournemouth في إنكلترا بطلب وجبة كنتاكي حتى يقوم عامل توصيل الطلبات بقتل عنكبوت كان في غرفتها.
كانت Demi قد استيقظت صباحا حوالي العاشرة لتجد نفسها وحيدة مع ( عنكبوت ضخم ) على حد تعبيرها يقف على السقف خارج غرفتها ، وخوفها من العناكب منعها من الخروج من الغرفو خوفا من أن يسقط العنكبوت عليها.

أخذت Demi تتصل بأهلها والأصدقاء لتخبرهم عن خوفها وتسأل إذا ما كان أحد ما يستطيع مساعدتها لكن دونما جدوى ، حتى إقترح عليها أحد الأصدقاء طلب الأكل وطلب المساعدة من عامل توصيل الطلبات.

وبالفعل قامت Demi طلب وجبة كنتاكي عبر تطبيق Deliveroo بعد أن تأكدت من الشركة إذا ما كان عامل التوصيل يستطيع مساعدتها، وعندما وصل الطعام سألت عامل التوصيل إن كان يستطيع مساعدتها وكانت المفاجئة.

بعد أن أخبرت Demi عامل التوصيل عن مشكلتها تبين أنه يعاني أيضا من الخوف من العناكب ، وبعد أن ترجته واستعطفته قرر الشاب أن يجرب الإمساك بالعنكبوت ومساعدتها.
وبالفعل استطاع الشاب الذي وصفته Demi ب( البطل الحقيقي ) أن يمسك بالعنكبوت ويرميه بالمرحاض الذي لم تستخدمه Demi بعد الحادثة طوال اليوم خوفا من أن يعود العنكبوت.
وقد قامت Demi بنشر صورة لعامل التوصيل وهو يقوم بالإمساك بالعنكبوت عبر حسابها على تويتر ووصفته بأنه أنقذ حياتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: