علوم و تكنولوجيا

اشتباكات مسلحة بين عائلتى الجعافرة والبكاكرة بمركز البلينة بسوهاج

كتب / محمد الهمامي

شهدت قرية «العوكلية» التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج اشتباكات مسلحة بين عائلتي «الجعافرة والبكاكرة» أسفرت عن مقتل وإصابة 3 أشخاص رميًا بالرصاص بسبب خلافات على قطعة أرض.

كان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيره نارية بناحية قرية «العوكلية» دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كلًا من: «حامد السيد أبو زيد»، 18 سنة، حاصل على دبلوم توفى إثر إصابته بطلق ناري في البطن وتم نقله لمشرحة المستشفى المركزي و«عبد الله أحمد الأمير محمد»، طالب مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، و«مصطفي علي عبد الحميد»، عامل مصابًا بطلق ناري بالساعد الأيمن وينتمون لعائلة «الجعافرة» وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، وطرف ثان كلًا من: «خلف سعد الدين كامل»، «أحمد حمام رفاعي»، و«علاء أسعد علي مختار»، و«جمعه إبراهيم رضوان»، عمال، وينتمون لعائلة البكاكرة، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات على قطعة أرض، وتمت السيطرة عليها وتم ضبط طرفيها واقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبسؤالهم اتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة الثاني مما نتج عنه وفاة الأول من الطرف الأول، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آليه و17 طلقة من ذات العيار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 لسنة 2018 أحوال المركز بتاريخه لوقف القيد وجاري العرض على النيابة العامة وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: