الجامعاتعاجل

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحانات الدراسات الإسلامية والتربية الرياضية بنات بالقليوبية

متابعة نعمات عطيه

تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، لجان امتحانات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية، للوقوف على انضباط سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي الحالي، ورافقه خلال هذه الجولة التفقدية الدكتور محمد عبد العاطي عباس، عميد الكلية.

كما قام نائب رئيس الجامعة –في زيارة مفاجأة- كلية التربية الرياضية للبنات بالخانكة بالقليوبية لمتابعة سير الإمتحانات والاطمئنان على الطالبات والتأكيد على توفير كافة وسائل الراحة لهن، مشيدا بالمستوى الذي وجده وبجهود الدكتورة نادية الصاوي، عميدة الكلية، في تطوير الكلية وفي جهود الدكتور محمود إسماعيل الهاشمي، رئيس الكنترول في توفير مناخ مناسب للطالبات لأداء الامتحانات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وتابع الأمير سير أعمال الامتحانات في الفترتين الصباحية والمسائية، كما اطمأن علي الطالبات للوقوف علي أية شكاوي أو معوقات تتعلق بالاسئلة أو الامتحانات بصفة عامة.

واجتمع الأمير –حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة- بعد انتهاء امتحانات الفترة المسائية مع عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية للوقوف علي سير العمل بالكلية علميا وإداريا، وعلي هامش جولته استمع إلى الهيئة المعاونة وحثهن علي بذل الجهد للنهوض بكلياتهن والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجامعة لضبط ورفع مستوي الأداء لاسيما خلال أيام الامتحانات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وفي نهاية اللقاء شدد نائب رئيس الجامعة علي الالتزام بتعليمات ولوائح الجامعة، مؤكدا على أن مصالح الطالبات وتوفير المناخ المناسب لهم سواء خلال الدراسة أو خلال أداء الامتحانات هو الشغل الشاغل لقيادات مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: