الجامعاتعاجل

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد أعمال الامتحانات بمحافظتى الأقصر وأسوان

 

متابعة نعمات عطيه

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة كليات فرع جامعة الأزهر بمحافظات صعيد مصر، تفقد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر لقطاع الوجه القبلى بأسيوط، لجان الامتحانات بكلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر ، يرافقه الدكتور أحمد سيد إبراهيم، عميد الكلية، والدكتور عبدالحميد الضوى، عميد الكلية الأسبق ، والدكتور عبد الوهاب فكرى وكيل الكلية.

واطمأن نائب رئيس الجامعة خلال الجوله على انتظام وانضباط اللجان بالكلية وحسن سير أعمال الامتحانات، مؤكداً أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الدورية التي تتم داخل اللجان بمختلف كليات الوجه القبلي، لمتابعة حسن سير عملية الامتحانات وانتظامها، وذلك في إطار توجيهات ومتابعة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، و الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.
ووجه نائب الوجه القبلي -حسب بيان المركز الإعلامي- إدارة الكلية إلى ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل اللجان للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالطالبات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وخلال الجولة اطمأن صديق من إدارة الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس عن كل ما يتعلق بالعملية التعليمية واحتياجات الكلية وخطتها خلال الفترة القادمة، كما استمع إلى الطالبات وأجاب عن أسئلتهن، مشيدًا في نهاية الجولة بالانضباط والهدوء الذي لمسه خلال مروره باللجان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

جدير بالذكر أن صديق تفقد في وقت سابق أعمال الامتحانات بكليتي الدراسات الإسلامية للبنين والبنات بأسوان للاطمئنان على سير لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف الفرق الدراسية، وأشاد بمستوى الانضباط داخل اللجان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: