الجامعاتعاجل

مجلس جامعة سوهاج يعتمد لائحة مكتب الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة

سوهاج/ متابعة : نورالهدي عطية

وافق مجلس جامعة سوهاج في جلسته المنعقدة في شهر أكتوبر برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة على إعتماد لائحة النظام الأساسى لمكتب الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بسوهاج .
وافاد سيادته بأن ذلك يأتي في إطار تشجيع الجامعة ودعمها للعمل الطلابى والأنشطة المتميزة التى يقوم بها طلاب الإتحاد فى كافة المجالات داخل وخارج الجامعة.

وأضاف الدكتور محمود المنشاوى عميد كلية الصيدلة بأن إعتماد اللائحة خطوة عملاقة نحو المزيد من النجاحات لمكتب الإتحاد، وأنها تشمل العديد من الممارسات الجيدة التى تنمى مهارات القيادة والتواصل لدى الطلاب بالإضافة إلى تنظيم وتوضيح المهام فى مختلف الأنشطة.

موضحاً أن طلاب الإتحاد قاموا بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التى تسهم فى التأهيل لسوق العمل، بالإضافة إلى أنشطة خدمة المجتمع فى مجالات القوافل الطبية والتوعية الصحية والعلاجية لكافة المواطنين داخل المحافظة وخارجها،كما حصلوا على العديد من المراكز المتقدمة فى العديد من المؤتمرات والفعاليات التى عقدها الإتحاد خلال السنوات الماضية.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدله EPSF قد تأسس عام ١٩٨٢م ،يعمل تحت إشراف النقابه و الإتحاد العالمى لطلاب الصيدله المتواجد ف 84 دولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: