الجامعاتعاجل

كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة مهرجان الشارقة للأفلام بحضور الفنان سامح الصريطي

 

كتبت: إيمان مدحت

 

كرمت كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة الطلاب الفائزين بالمركز الأول في بمهرجان الشارقة الدولي للأفلام في نسخته الثانية والذي نظمته كلية الاتصال في جامعة الشارقة مع نخبة من الجهات الإعلامية والفنية، بالفيلم الروائي القصير “المقابلة”، الذي أنتجته كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة بمصر. حيث قام بتنفيذ الفيلم مجموعة من طلاب “كلية الإعلام”، في إطار مشروع تخرجهم، حيث كتبه وأخرجه كريم هاني، بالمشاركة مع الطالبات/ نور طه، ومارينا يارينج، وشيماء محمد، وندى إبراهيم، ومروة ماهر، وفاطمة محمد، ومونتاج أحمد الخولى، محمد بلال. وتم عرض الفيلم وتكريم الطلاب بحضور الفنان سامح الصريطي

 

كانت الجامعة العربية المفتوحة قد استضافت الفنان القدير سامح الصريطي .. وذلك في إطار نشاطها العلمي والثقافي.. متحدثا في ندوة بعنوان “دور الإعلام والثقافة في بناء الإنسان. وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ عبدالحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة/ نرمين خضر عميد كلية الإعلام، وبحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين.

وفي نهاية اللقاء قام مدير الجامعة الدكتور عبدالحي عبيد وعميدة الكلية الدكتور نرمين خضر بتكريم الفنان وإهداءه درع الجامعة، ووجه مدير الجامعة الشكر للفنان والعميدة والحضور .

حضر الندوة والتكريم لفيف من الإعلاميين والمثقفين وعلى رأسهم الإعلامي القدير اشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية

الأستاذ أسامة اسماعيل المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الكرة ومدير تحرير الأهرام

الصحفي القدير كارم محمود

الأستاذ مصطفى عباس كبير مترجمي الأمم المتحدة

الأستاذ الدكتور محمود علم الدين أستاذ الصحافة والمتحدث الإعلامي لجامعة القاهرة

الأستاذة الدكتورة دينا يحي أستاذ الإعلام بجامعة عين شمس، الدكتور رمضان ابراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر..

ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشأن الثقافي بوسائل الإعلام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: