الجامعاتعاجل

عبد الغنى يشيد بطالبات جامعة الأزهر: نماذج مشرّفة وقدوة في شتى المجالات

 

متابعة نعمات عطيه

قال الدكتور مصطفى عبدالغني، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، إن طالبات الجامعة يثبتن دائما أنهن نماذج مشرفة ومضيئة وقدوة لأقرانهن في جميع التخصصات وشتى المجالات.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن طلاب وطالبات جامعة الأزهر برعاية وتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الأستاذ والأب، هم الأمل والقدوة التي تحمل الفكر المستنير، والأخلاق الطيبة، وينشرون قيم الحب والتسامح والاعتدال وحب الوطن بين الشباب والفتيات في مجتمعنا.

جاء ذلك في إطار إشادة نائب رئيس الجامعة وتهنئته للطالبات المشاركات بأسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس 2020م، والذي نظمته جامعة الفيوم، بحضور الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، حيث تميزن وحصلن على مراكز متقدمة في عدد من المجالات المختلفة التي شملتها فعاليات أسبوع فتيات جامعات مصر2020.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

وأوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن طالبات جامعة الأزهرية حصلن على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، حيث حصلت الطالبة هدى محمد عامر، على المركز الأول “ميدالية ذهبية” في مسابقة المراسل التليفزيوني، وحصلت الطالبة رضوى إبراهيم، على المركز الأول “ميدالية ذهبية” في مسابقة الأحاديث النووية، كما حصلت الطالبة أميرة حسن زكريا على المركز الثاني “ميدالية فضية” في مسابقة القرآن، كما حصلت الطالبة عبير عصام عبد الغني، على المركز الثالت “ميدالية برونزية” في مسابقة القصة القصيرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

كما تمكنت الطالبات من حصد جوائز في النشاط العلمي، حيث فازت الطالبة فاطمة مجدي كمال، بالمركز الثالث ميدالية برونزية في مسابقة الابتكارات، وغيرها من الجوائز الفردية والجماعية لألعاب كالشطرنج وكرة السلة وكرة القدم وتنس الطاولة.

وتوجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بخالص الشكر لجميع أعضاء رعاية الشباب المساهمين في هذا العمل، والمذليلين لكافة الصعاب التي تواجه الفتيات، والداعمين لهن لمذيد من التقدم وحصد الجوائز والميداليات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: