الجامعاتعاجل

رئيس جامعة بنى سويف: 93 اختبار أكاديمي ينظمه مركز اللغات والترجمة بحضور 2927 باحث

 

 

متابعة ندى مصطفى

 

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع لجنة الإشراف على مركز اللغات والترجمة بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشار المالي والدكتور هشام عبد العزيز مدير مركز اللغات والترجمة والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للتحول الرقمي، والأستاذ خالد ياسين أمين عام الجامعة.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة تعاون مركز اللغات والترجمة مع قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث والذي نتج من خلاله عقد 93 اختبار أكاديمي حضره 2927 باحث وعدد 6 دورات إعداد للتويفل حضرها 93 متدرب وعقد عدد 15 محاضرة مراجعة اليوم الواحد للتويفل بحضور 235 متدرب.

 

وفى سياق تعاون المركز مع قطاع شئون التعليم والطلاب تم البدء في اعداد دورة اللغة الفرنسية المستوى الأول لشعبة اللغة الفرنسية بكلية الحقوق وجارى التجهيز لبدء المستوى الثاني وذلك لتدريب طلاب الشعبة على مهارات اللغة الفرنسية من خلال توفير دورات مقسمة إلى ستة عشر مستوى.

كما تم الموافقة على عمل لجان خاصة لاختبار عدد من الحالات المرضية وحالات ذوى الهمم مراعاة لظروفهم وتقديراً من إدارة الجامعة لكفاحهم المشرف فى مجال البحث العلمي.

 

وانتهى المركز بالتعاون مع الأقسام العلمية بكلية الزراعة من ترجمة لوائح المقررات وشهادات التخرج وبيانات الدرجات الخاصة وجارى التواصل مع عدد من كليات الجامعة لترجمة لوائح المقررات وبيانات المقررات الخاصة بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: