الجامعاتعاجل

رئيس جامعة الأزهر يتفقد جاهزية المدن الجامعية بمدينة نصر لإستقبال الطلاب والطالبات للتسكين بداية من غد الخميس

 

متابعة نعمات عطية

في إطار حرصه التام على متابعة سير العمل بقطاع المدن الجامعية للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من غدا وفق جداول اختبارات الفصل الدراسي الثاني التي سوف تبدأ من يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو الجاري، تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، المدن الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر للتأكد من سلامة كافة الإجراءات الاحترازية التي تمت بها.

وأوضح بيان المركز الإعلامي بالجامعة أن الإجراءات شملت عمليات الرش والتطهير والتعقيم لكافة المباني، بجانب تنظيم عملية تسكين الطلاب والطالبات بحيث لا يتخطى عدد الطلاب والطالبات اثنان في كل غرفة حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.

وأشار البيان إلى اطمئنان فضيلته على تواجد الإشراف الطبي على مدار 24 ساعة من خلال النوبتجيات المتتالية، بجانب تواجد سيارة إسعاف على مدار الساعة تحسبا لأي ظروف طارئة.
وأوضح رئيس الجامعة أن عملية التسكين تسبق عملية بدء الامتحانات بـ48 ساعة، حيث تبدأ من صباح غد الخميس للطلاب والطالبات الذين لديهم امتحانات من يوم السبت القادم الموافق 4 يوليو الجارى، حرصا على مصلحة أبنائه وبناته من الطلاب والطالبات.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من محمود رزق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، وأسامة توفيق عبدالمجيد، مدير عام المدن الجامعية للطلاب ، وهدى فوزي مدير عام المدن الجامعية للطالبات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: