أخبار عربية وعالميةعاجل

رئيس البرلمان العربي يشيد بالتجارب الرائدة للدول العربية في إعداد وتمكين الشباب

متابعة نعمات عطية

 

أشاد صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بما يقوم به الشباب العرب من إسهامات وأعمال وجهود، رسمية ومجتمعية وتطوعية تسهم في بناء المجتمعات وتقدمها وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للشباب.

 

وأكد العسومي؛ أن هذه المناسبة تشكل محطة مهمة  لتسليط الضوء على جهودهم الفاعلة والبناءة  حتى في أصعب الظروف التي يمر بها العالم مثل جائحة كورونا وما قدموه من نموذج ملهم قادر على مواجهة أصعب التحديات وما أثبتوه من دور رائد يجسد السعي المستمر على تعزيز الروح الوطنية، وقيم العمل والمسؤولية، من أجل بناء المجتمع ونهضة البلاد وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

 

وأشاد رئيس البرلمان العربي بالتجارب الرائدة للدول العربية في إعداد وتمكين الشباب وتقدمهم، عبر خطط واستراتيجيات، حكيمة ومدروسة، شاملة ومتكاملة، ودعمهم في كافة المجالات وهو ما يعود بالنفع على مجتمعاتنا العربية كون الشباب هم عماد المستقبل و الذين نعول عليهم الكثير في خدمة بلدانهم .

 

مشيرا إلى أن البرلمان العربي سيعزز من دعمه للبرامج والفعاليات الشبابية العربية الرامية إلى النهوض بالشباب وتمكينهم وإعدادهم لخلق جيل قادر على مواجهة التحديات وخدمة القضايا العربية والنهوض بمستقبلهم بالشكل الذي يعزز من المنظومة العربية التي تعمل على دمج الشباب في مختلف المجالات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: