الجامعاتعاجل

رؤساء التحرير يشيدون بمشروعات تخرج طلاب كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة

 

 

متابعة نعمات عطية

 

استضافت كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة اليوم مناقشة مشاريع التخرج لقسم الإعلام الإلكتروني بالكلية، وذلك بمشاركة العديد من رؤساء تحرير الصحف المصرية ولفيف من الإعلاميين والأكاديميين.

 

أقيمت الفعالية تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ عبد الحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة/ نرمين خضر عميدة كلية الإعلام بالجامعة. وتكونت لجنة التحكيم والمناقشة من الأستاذ/ علاء ثابت، رئيس تحرير صحيفة الأهرام، والأستاذ/ عماد الدين حسين، رئيس تحرير صحيفة الشروق وعضو مجلس الشيوخ، والأستاذ/ أكرم القصاص، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع الورقية وموقعها الإلكتروني.

وقد أشادت لجنة التحكيم والمناقشة بمشروعي التخرج اللذين قدمهما طلاب الكلية تحت إشراف د/ عثمان فكري، وهما بعنوان (الذكاء الاصطناعي) و(المحميات الطبيعية). وقد أثنى أعضاء اللجنة على مهارات الطلاب ومستواهم العلمي، وأعربوا عن سعادتهم بما شاهدوه من تميز في مشروعي التخرج، وبما لمسوه من الأفكار المتطورة التي يحملها طلاب الجامعة العربية، معتبرين أن هناك قفزة نوعية يحققها هذا الجيل، متوقعين أن يكون خريجو كلية الإعلام بالجامعة العربية إضافة كبيرة لسوق العمل، وبما يسهم في تحقيق طموحات الدولة وسعيها نحو تشييد نهضة جديدة تناسب مكانة مصر.

من جانبها قدمت الأستاذة الدكتورة/ نرمين خضر عميدة الكلية الشكر لأعضاء لجنة التحكيم والمناقشة على تفاعلهم مع الأعمال الطلابية، وجهودهم في دعم الشباب من خلال خبراتهم الكبيرة وبث الثقة في نفوس الأجيال الصاعدة والمؤهلة لتولي دفة الإعلام المصري في المستقبل القريب. كما شكرت خضر أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام بالجامعة العربية الذين قدموا لأبنائهم الطلاب نماذج تحتذى علمياً وعملياً. كما أعربت عن سعادتها بأبنائها الطلاب الملتزمين، الذين لم يقصروا في مراحل التحصيل العلمي المختلفة، وترجموا ما تعلموه في مشاريع تخرج إبداعية تستحق الإشادة والتقدير.

وفي نهاية الفعالية قامت الدكتورة نرمين بتقديم الجوائز بدرع الجامعة للسادة الأساتذة أعضاء التحكيم والمناقشة نيابة عن الدكتور عبد الحي عبيد رئيس الجامعة، وذلك ترحيباً بحضورهم الكريم وتقديراً لمشاركتهم المثمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: