الجامعاتعاجل

خلال إجتماع قسم العلاقات العامة بطلابه ..غانم السعيد وحمدي طه يشيدان بأداء قسم العلاقات العامة والإعلان.

مصطفي احمد

 

أشاد الدكتور “غانم السعيد” عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، بأداء قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية، معربا عن سعادته البالغة باللقاءات المستمرة بين القائمين على القسم والطلاب، برئاسة الدكتور رمضان إبراهيم.

 

جاء ذلك خلال اجتماع القائمين على القسم مع الطلاب صباح يوم الأحد بقاعة المناقشات بالكلية، لمناقشة كافة الأمور التي تتعلق بالعملية التعليمية، ولتذليل كافة العقبات التي تواجه طلاب القسم.

وأضاف “السعيد” أن قسم العلاقات العامة يعد من أنشط أقسام الكلية، مما يعد السبب الرئيس لتوافد عدد كبير من طلاب الكلية للاتحاق بالقسم.

 

وأكد “السعيد” على أن إدارة الكلية حريصة على حل مشكلات الطلاب، وسير العملية التعلمية داخل الكلية بشكل منتظم، مشددا على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالكلية، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي ختام كلمته أكد “السعيد” على عدم السماح بتواجد أي طالب داخل الكلية دون ارتدائه للكمامة، وأنه يجب أن يكون جميع الطلاب على قدر كبير من الحذر وتحمل المسؤولية.

من جانبه شدد الدكتور حمدي طه استاذ الصحافة النشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر، على طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية خلال سير العملية التعليمية حرصًا على سلامة جميع أفراد المنظومة.

واستعان حمدي طه خلال حديثه مع طلاب قسم العلاقات العامة، بعدد من الأحاديث النبوية والنصوص القرئانية التي تهدف إلى أخذ الحذر اللازم من العدوى بعدوى فيروس كورونا.

 

ثم تطرق استاذ الصحافة بإعلام الأزهر للحديث عن تقوى ربنا تبارك وتعالى، مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في جلب الرزق.

 

يذكر أن الدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان اجتمع صباح اليوم داخل قاعة المناقشات بالكلية، بطلاب الفرقة الثالثة بقسم العلاقات العامة، للترحيب بهم وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد والمولد النبوي الشريف و لمناقشة سير العملية التعليمية هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: