أخبار عربية وعالميةعاجل

القنصليه العامه المصريه فى ميلانوا تشجع السياحه الأجنبيه الوافده الى مصر

كتب / أحمد خضر

في إطار سعي القنصلية العامة المصرية في ميلانو إلى إبراز الثقافة المصرية وتشجيع السياحة الأجنبية الوافدة إلى مصر، شاركت القنصلية العامة في ميلانو يوم 4 ديسمبر الجارى بالسوق الخيرى Christmas Bazaar حيث قامت حرم القنصل العام في ميلانو سحر بحيرى رئيس البازار الخيري لجمعية السيدات الأجانب و الإيطاليات في ميلانو “Benvenuto” بإعداد وتنظيم الحدث، والذي شهد مشاركة العديد من القنصليات العامة في ميلانو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وحرصت القنصلية العامة علي المشاركة بالمنتجات التقليدية المصرية والهدايا الفرعونية لتسليط الضوء علي الثقافة المصرية. كما تضمن البازار عرض للأطعمة الشعبية، حيث يتم تخصيص عائد البازار بالكامل لأربع جمعيات خيرية إيطالية في ميلانو لمساعدة الأطفال المعوزين وللتعليم والكشف المبكر عن السرطان للسيدات المهاجرات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏جلوس‏‏‏‏

ومن ناحية أخرى، انتهزت القنصلية العامة في ميلانو هذا الحدث للترويج السياحي لمصر، حيث تم عرض عدد من الأفلام الدعائية للمقصد السياحي المصري. كما قامت القنصلية بالتنسيق مع شركة “اير كايرو” بتقديم رحلتين مجانيتين إلى مصر وأسبوع اقامة في شرم الشيخ. وتجدر الإشارة إلى أن شركة “اير كايرو” تابعة لشركة مصر للطيران ودشنت مؤخرا عدداً من خطوط الطيران المباشرة بين المدن الإيطالية وعدد من المقاصد السياحية المصرية.

لمزيد من المعلومات والبيانات:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: