الجامعاتعاجل

التعليم الأزهري …أصالة وتجديد

متابعة / نعمات عطيه

تبنى فريق من أبناء قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام، مشروع تخرج وضح دور التعليم الأزهري ومايتمتع به من وسطية واعتدال ونشر لرايات السلام ترفرف في شتى أنحاء العالم ومواجهته للتعصب الديني والفكر المتطرف.

يتكون الفريق من الطلاب :
مصطفى يحيى وعبدالرحمن السمري وصالح كمال وأحمد الليثي وعاصم رضا ومحمد النشار وحمزة رمضان
أنس طعيمة وعبدالله شاذلي وفارس الأنصاري وأحمد أمين

مشروع التخرج بعنوان التعليم الأزهري، والذي يتضمن حملة إعلامية متكاملة، اشتملت على إعلانات طرق وملصقات وكتيبات ومطويات، وإعلان تلفزيوني وأخر صحفي وأخر إذاعي، كما قام أعضاء المشروع بتنظيم ندوة بعنوان” تاريخ له مستقبل” حاضر فيها مجموعة من كبار قيادات التعليم الأزهري من بينهم الأستاذ الدكتور /محمد أبو زيد الأمير” نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه البحري، وفضيلة الشيخ/علي خليل” رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

كما قام أعضاء المشروع بعمل استطلاعات رأي استهدفوا خلالها أولياء الأمور للتعرف علي اتجاهاتهم وميولهم نحو الأزهر والتعليم الأزهري، ومن ثم التعرف على الوسائل الإعلانية الأكثر تعرضًا بالنسبة لهؤلاء بغرض تكثيف الأشكال الإعلانية على النحو الأكثر تعرضًا للجمهور المستهدف.

يسعى أعضاء المشروع إلى اعطاء التعليم الأزهري الرونق الذي يستحقه ومكانته الحقيقة التي يتمتع بها بين دول العالم أجمع، كما سيقوم أعضاء المشروع بتقديم المشروع بكافة محتوياته إلى المشيخة بعد الانتهاء منه للقيام بتمويله وتنفيذه على أرض الواقع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: