الجامعاتعاجل

افتتاح معرض الإنتاج الإعلامي الطلابي بالمعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا

 

متابعة نعمات عطية

 

أفتتح المهندس مصطفى عبد الرشيد، رئيس الأكاديمية المصرية للعلوم والتكنولوجيا، أمس فاعليات معرض الإنتاج الإعلامي الذي ينظمه طلاب المعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا تحت شعار” رموز مصرية مضيئة” والمقام في الفترة من ٢٧ مارس إلى ٢٩ مارس، بحضور الأستاذ الدكتور محمد زين، عميد المعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا ،ولفيف من عمداء معاهد الأكاديمية.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمعهد أن فاعليات المعرض بدأت بشرح وافي لأعمالهم والأدوات المستخدمة وفي نهاية اليوم الأول تم تكريم الطلاب المميزين الذين شاركو في الدوري الثقافي، والتي نالت أعجاب وثناء الحضور على الجهد المميز والأعمال ذات الموضوعات الهامة التي تناولها الطلاب وقاموا بتقديمها .

وقد أعرب عميد المعهد عن سعادته لما شاهده من إنتاجات متنوعة وموضوعات حيوية للطلاب في شتي فنون الإعلام حيث ركزوا على اختار مواضيع حياتية مختلفة طبقوا فيها ما كانوا قد تلقوه من معلومات عن فنون الإعلام.

وأكد على أهمية تفعيل هذا الجانب وتمنى ان يشاهد في المعرض المقبل مشاركة نوعية اعمق وأوسع

وجه رئيس الأكاديمية الشكر لاعضاء هيئة التدريس المشرفين على المعرض د. حازم القاضي مدرس العلاقات العامة والاتصال التسويقي ود. أحمد جمال مدرس تكنولوجيا الإذاعة والتليفزيون ود. آلاء عزمي مدرس تكنولوجيا الإذاعة والتليفزيون ود. سارة يس مدرس الصحافة والنشر الإلكتروني ود. أسماء عبد الحميد المدرس المساعد بقسم الصحافة ود. نوران مجدي المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون ود. آلاء محمد المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والاتصال التسويقي ود. زينب رأفت المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون.

ومن جانبه أضاف الدكتور حازم القاضي أن المعرض يعد نقلة نوعية بالنسبة للطلبة لا سيما وانها اول مواجهة لهم مع الجمهور، كما وان الأعمال مازالت في طور الخطوات الأولية حيث نسعى إلى تشجيع الطلاب على التوجه للجمهور مباشرة لا سيما وأنها ستكون مهنتهم الرئيسية والمباشرة في المستقبل.

جاء ذلك وسط فرحة الطلبة المشاركون في المعرض عن بهذه المشاركة التي عرفت الجمهور بأعمالهم ومحاولتهم لتناول قضايا المجتمع من وجهة نظرهم الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: