الجامعاتعاجل

إنطلاق فعاليات مؤتمر “قادة التعليم العالي بالقارة الأفريقية”، في الفترة من 8 إلى 11 يوليو الجاري بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات بجامعة الأزهر.

متابعة / نعمات عطيه

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر ولأول مرة فى مصر تعقد جامعة الأزهر مؤتمر “قادة التعليم العالي بالقارة الأفريقية”، بالتعاون مع اتحاد الجامعات الأفريقية، في الفترة من 8 إلى 11 يوليو الجاري بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات، بعنوان “دور مؤسسات التعليم العالي في تعزيز استراتيجية التعليم العالي بالقارة الأفريقية”.

من جانبها قالت الدكتورة/ أماني الشريف، عميدة كلية الصيدلة بنات بجامعة الأزهر، ومديرة المكتب الإقليمى لاتحاد الجامعات الإفريقية، أن جامعة الأزهر نجحت في الحصول على موافقة مجلس اتحاد الجامعات الإفريقية واختيارها لتنظيمه من بين الدول الإفريقية التي تقدمت بطلب استضافته. مضيفة أن هذا المؤتمر الذي يعقد كل عامين ويعد الأكبر في القارة الإفريقية، وستتم من خلاله مناقشة الخطة الاستراتيجية للتعليم العالي للاتحاد الإفريقي ٢٠١٦-٢٠٢٥، ويشارك فيه ما يزيد على ١٨٠ جامعة بتمثيل رفيع المستوى من كل قارات العالم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: