غير مصنف

مصطفى محمد: أتمنى الفوز باللقب قبل الرحيل.. والزمالك ريال مدريد مصر

السيد بكري
الخميس 26 نوفمبر 2020م
عبر مصطفى محمد لاعب الزمالك عن فخره وسعادته بخوض مباراة الزمالك والأهلي في النهائي التاريخي بين الفريقين على كأس أفريقيا غدًا.
وقال مصطفى محمد في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قبل مباراة الأهلي: “إنها مباراة مهمة للغاية، وصدام غير مسبوق، وبالفعل هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في هذه المرحلة من المنافسة، من الواضح أنه فخر لي المشاركة في هذه المباراة”.
وتابع: “أريد ترك فريقي وجماهيره من خلال منحهم أفضل هدية ممكنة، أحلم بأن أكون حاسما في هذا النهائي وقبل كل شيء إعادة الكأس إلى فريقي”.
وأكمل: “يجب أن نفعل كل شيء لتحقيق الفوز، سأبذل قصارى جهدي لإعادة هذه الكأس التي استعصت علينا لمدة 18 عامًا، ونستطيع أن نقترب من هذه المباراة بدون تعقيد، خاصة وأننا نعرف صفات خصمنا وكذلك تاريخه الثري على الساحة الأفريقية”.
وشدد مصطفى محمد على أنه لم يحدث أي نقاش في معسكر المنتخب عن المباراة، لافتا إلى أنه في المنتخب ينسى الجميع قمصان الأندية.
وأكد مهاجم الزمالك أن الزمالك هو ريال مدريد مصر، لافتا إلى أن الفريق لديه أيضًا نفس لون قميص ريال مدريد.
وعن محمد صلاح قال مصطفى محمد: “بالطبع سيكون من دواعي الفخر أن تكون قادرًا على التطور والتعلم جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح، بالنسبة لنا، هو أعظم لاعب في تاريخ بلدنا وهو حاليًا أحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية”.
أعجبني

تعليق

التعليقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: