غير مصنف

برعاية وزير الشباب والرياضة قطاع الرياضة بالقاهرة يتالق عبر وسائل الأعلام

 

متابعة  أحمد طارق

برعاية وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي وقطاع الرياضية العاصمة القاهرة تتألق باكبر دورة رياضية، بحضور دكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة وأيمن طاهر وكيل قطاع الرياضة ودكتور ياسر منصور مدير الإدارة العامه للرياضة.

شهدناصورة حضارية مشرفة لأبناء العاصمة ورموز مشرفة عربيا وعالميا وشهادات تقديرية رئاسية واقع تنقلة عبر كافة وسائل الاعلام الممثلة في وزارة الشباب والرياضة الذي يمثلها شخصية عظيمة، أشيد بجهوده وجهد مشرف من المركز الأعلامي للعاصمة القاهرة والذي يمثله الأعلامي المتميز و المدير التنفيذي للمركز الاعلامي بالمديرية.

الشكر لجمال المصري علي المجهود الرائع والصورة المشرفة التي رايناها وانه شخص داوب يعمل بأخلاص وضمير ويعشق عمله وتعاونه مع الجميع ويعرف طبيعة العمل واختصاصاته ويبرز دائما انشطة المديرية ويلتزم بالتوجيهات وانه يبذل جهد غير عادي وجهد متميز في ان يوصل الرؤية الصحيحة في دور مراكز الشباب في محافظة القاهرة من خلال الإعلام وهذا ما رايناه بالفعل في دورة الأعلامي في البطولة.

اشاد جمال مصري مدير عام المركز الأعلامي بالمديرية عن دور الإعلام واهميته يميزه التطور التكنولوجي العلمي الكبير والسريع في تدفق المعلومات وزيادة الوثوق بمصدرها الرياضي ليبرز لكل افراد المجتمع عن احدث التطورات في كافة مجالات الرياضةبسرعه فائقه ونتناول معطيات الحياة الرياضية كفلسفة وهوايةومعالجة للموضوعات وصناعة مواهب وكوادر واهتمامها بالرياضة ككل.

واكد جمال مصري انه اصبح تاثير الأعلام الرياضي علي الجمهور مجالا ضخما قائما بذاته ونظرياته وابحاثه الخاصة في التاثير المباشر او قصير المدي علي الجمهور أصبح دورا مهما في حياتنا وان هذه النظرية تؤكد ان الرسالة الإعلامية مهما كانت نوعها فهي التاثير المباشر لدي المجتمع.

وشهدنا مشهد رائع حضاري جمع 750مشارك ومشاركة في بطولة كبري من أكبر البطولات التي تشهدها العاصمة القاهرة عقب عودة الأنشطة في ظل إجراءات إحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، والإشادة بمظهر أبناء مركز الشباب بعناصر مشرفةأبطال في المجالات كافة منها بطولات محلية وعالمية ودولية.

ومن تطورات مراكز الشباب علي مستوي العاصمة القاهرة ومنها مركز شباب حلوان الجديدة أحد صروح العاصمة ويعد الأول بعد مركز شباب الجزيرة من حيث المساحة الذي انشيء في 23-7-1962ويشهد طفرة تنموية غير مسبوقه بوزارة الشباب والرياضة .

واشاد الدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزارة بمستوي المشاركين وأن البطولة أتت في إطار خطة النشاط لقطاع الإدارة العامه للرياضة والتي نفذت طبقا لمعايير وضوابط علمية في إطار نشر الثقافة الممارسة بين اعضاء مراكز الشباب من الجنسيين ورفع المستويات والمهارات في الانشطة المختلفة وإشادة دور قطاع الرياضة انها عنصر مهم لاكتساب المهارات التنموية .

ومن جانبه تمت البطولة في ظل إجراء ظل الإجراءات الأحترازية مستندة بحضور دكتور مسؤل طبي للمتابعة، حيث حضر أبناء جميع المراكز بعد التأكد من إجراء كافة الفحوصات الطبية، للتاكد من المشاركة وسلامة المشاركين ووجود أيضا سيارة إسعاف تحسما لأي اجراء.

وجديربالذكر القاهرة بها 75مركز شباب وسوف نتابع كافة الأنشطة لمراكز الشباب تستحق المتابعة في ظل دعم الدولة المصرية الممثلة في الشباب والرياضة.

وجدير بالذكر يعد الدكتور أشرف البجرمي انه في القريب العاجل إفتتاح عدد من المنشات ووعد ايضا تتم بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: