إسلامياتعاجل

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات والكنترولات بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقاهرة

 

 

 

 

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الامتحانات بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ للاطمئنان على سير العمل بها خلال أسبوعها الأول؛ تفقد فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، عددًا من لجان الامتحانات في كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة في مختلف الفرق الدراسية والشعب العلمية.

FB IMG 1686396381262

 

 

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بالاطمئنان على تهيئة المناخ المناسب للطالبات، واطلع فضيلته على أسئلة الامتحان، وتحدث مع الطالبات حولها.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالانضباط داخل اللجان، ووجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان؛ للرد على أي استفسار من الطالبات على مدار اليوم، بجانب ذلك تم التأكيد من وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان بالتنسيق مع الإدارة الطبية لفرع البنات.

FB IMG 1686396522591

وعقب الانتهاء من تفقد اللجان قام رئيس الجامعة بتفقد جميع الكنترولات بالكلية؛ للوقوف على انتظام العمل بها وتحدث مع القائمين عليها، جاء ذلك بحضور الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة الكلية، والدكتورة وفاء غنيمي، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة سعاد بكر، أمين عام الجامعة المساعد لفرع البنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock